ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في إياب دوري أبطال أوروبا

ملخص شامل للمعركة الملحمية بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في اياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ⚽️🤩🤯


إنتباه لكل مشجعي كرة القدم! 📣

كانت المواجهة بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أقل من كونها معركة ملحمية ، حيث شهدت العديد من التفاصيل المثير للإهتمام جراء المواجهة بين الفريقين

ميسي من لقاء باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ


استعراض تشكيلة الفريقين باريس وبايرن :

 تشكيلة فريق باريس سان جيرمان بنظام 1-3-5-2 

حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما   

 خط الدفاع : دانيلو بيريرا - سيرجيو راموس - ماركينوس    

 خط الوسط : أشرف حكيمي - فيتينيا - ماركو فيراتي - فابيان رويز - نونو مينديز   

خط الهجوم : ليونيل ميسي - كيليان مبابي

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ

 تشكيلة فريق بايرن ميونيخ بنظام 1-4-2-3-1 

 في حراسة المرمى : يان سومير 

خط الدفاع : جوسيب ستان - دايوت أوباميكانو - ماتياس دي ليخت - ألفونسو ديفيز 

 خط الوسط : ليون غوريتسكا - جوشوا كيميتش 

خط الهجوم : كينغسيلي كومان - توماس مولر - جمال موسيالا 

رأس الحربة : تشوبو موتينغ

تشكيلة بايرن ضد باريس

تحليل الأحداث الرئيسية التي شكلت نتيجة المباراة :

بدأ اللقاء بشكل بطيئ من كلا الفريقين حيث أبدو تخوفهم من الهجوم المبكر ، حيث انتهى الشوط الثاني بتعادل سلبي 0-0 ، في الشوط الثاني تغير نسق اللعب حيث اندفع البايرن للأمام لتسجيل الهدف الأول ، وبالفعل نجح في تسجيل أو أهدافه عن طريق اللاعب تشوبو موتينغ باسيست من ليون غوريتسكا ، وفي محاولة لباريس سان جيرمان للتعديل اضاع اللاعب كرة أمام المرمى حيث تصدى لها اللاعب دي ليخت من خط المرمى ومنعها من الدخول ، وكان هذا هو نقطة تحول المباراة للافضل بالنسبة لبايرن ميونيخ حيث استطاع اضافة الهدف الثاني بعد محاولات عديدة للتسجيل عن طريق اللاعب سيرج غنابري بأسيس جميل من جواو كانسيلو البديل .

حاول ليونيل ميسي وكيليان مبابي التسجيل بفعل هفوات دفاعية من لاعبي البايرن لكن الحظ لم يحالفهم وأخطأو مرمى الشباك . كما يمكنك مشاهدة جدول مباريات اليوم اذا كنت تريد معرفة المباريات التي ستلعب اليوم ، أيضا يمكنك الإطلاع على أهم مباريات الغد ، لتبقى على اطلاع بكل المباريات والدوريات العالمية .

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ

تالق اللاعبين خلال أحداث المباراة : 

شهدت المباراة تألقا لبعض اللاعبين من كلا الفريقين من أبرزهم جوشوا كيميتش لاعب خط وسط المنتخب الألماني ، حيث قدم أداءا جيدا طيلة أحداث المباراة ، بالإضافة إلى الجوهرة الجديدة في صفوف الفريق البافاري جمال موسيالا ، حيث أعطى طاقة وحيوية لوسط وهجوم فريق البارين خلال الشوط الثاني من المبارة ، وللاسف لم يقدم كيليان مبابي الأداء الذي كان ينتظره جميع عشاق كرة القدم العالمية ، حيث ظهر بشكل سيئ ، وهذا بسبب المنظومة الدفاعية الجيدة للفريق الألماني .

رجل اللقاء أثناء المباراة :


توماس مولر وجائزة رجل المباراة

حصل النجم الالماني توماس مولر على رجل المباراة التي قدم خلالها أداء مميزا كانت له الأفضلية في جعل فريقه يفوز على فريق باريس سان جيرمان ولا يمكن الحديث عن الفريق البافاري بايرن منشن دون الحديث عن الساخر توماس مولر ، الذي يحدث فوضى عارمة في وسائل التواصل الإجتماعي ، إليكم هذا المقطع على سبيل المثال لسخريته من باريس سانت جيرمان بطريقة كوميدية جراء اقصائهم من البطولة، حيث أضحكت جماهير الساحة المستديرة .

نهاية المباراة التي جمعت الفريقين الفرنسي والألماني :

انتهى اللقاء بتأهل فريق الماكينات الألمانية بايرن ميونيخ الالماني لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة لمجموع المبارتين الإياب والذهاب . حيث انتهت الجولة الأولى من دور الإقصائيات لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، في انتظار الجولة الثانية والتي من بينها فريق ريال مدريد ملك وسيد أوربا وحاكمها ب 14 لقب دوري أبطال أوروبا .

إلى هنا أقول لك عزيزي (تي) يمكنك متابعتنا على Instagram أو Pinterest  أو Twitter , كما يمكنك أيضا متابعتنا على جميع المواقع من هنا لتبقا على اطلاع بنا ، فعل زر الإشتراك لتصلك أحدث المقالات الرياضية .

بقلم ✒ نوح بروحو


1 تعليقات

أحدث أقدم