مودريتش يقدم قميصه لمتضرري زلزال تركيا

اهداء مودريتش قميص المنتخب الكرواتي الخاص به لمتضرري زلزال تركيا

تبرع نجم ريال مدريد الإسباني كابتن منتخب كرواتيا لكرة القدم لوكا مودريتش، بقميص ارتداه في كأس العالم لصالح متضرري زلزال تركيا. وهذا جراء ما حدث في تركيا من دمار أحدثه الزلال الذي ضرب تركيا وسوريا هذا الشهر .

مودريتش وقميس المتخب الكرواتي

تقرير صحفي اسباني 

ذكر في تقرير صحفي إسباني عن لفتة مميزة من نجم فريق ريال مدريد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، تجاه المتضررين من الزلزال الذي ضرب تركيا مؤخراً. مودريتش لاعب ممتاز وساحر في خط الوسط حيث احرز الكرة الذهبية في 2018 والعديد من الجوائز الفردية ، حيث يتمتع بتاريخ حافل بالانجازات الكروية .

قميس مودريتش الموقع الذي اهداه لمتضرري زلزال تركيا

وأرسل النجم الكرواتي قميصه الذي ارتداه في مواجهة المغرب الأولى في دور المجموعات من كأس العالم قطر 2022، إلى السفارة التركية في زغرب.
وأعرب السفير التركي لدى العاصمة الكرواتية ياووز سليم كيران، في تغريدة عن بالغ شكره للنجم الكرواتي إزاء تبرعه بقميصه لمنكوبي الزلزال. وهذه النازلة لم تكن هي الأولى له بل شوهد احد المرات بمساعدته لاصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث نفذ رغبتهم في التصوير معه ..


وأضاف المصدر أنه سيتم عرض قميص مودريتش في مزاد علني، على أن يتم التبرع بالأموال التي يتم جمعها للمتضررين من الزلزال.
وفي رسالة عبر فيديو مصور نشره سفير تركيا أيضا، أعرب مودريتش عن دعمه وتضامنه مع متضرري الزلزال. حقا انه لاعب رائع ولاعب خلوق جدا ، وهو من اطيب اللاعبين مثل كروس ايضا .



وفي 6 فبراير/شباط ضرب زلزال مزدوج جنوب تركيا وشمال سوريا بلغت قوة الأول 7.7 درجات والثاني 7.6 درجات، تبعتهما آلاف الهزات الارتدادية العنيفة، ما أودى بحياة عشرات الآلاف معظمهم في الجنوب التركي، إضافةً إلى دمار هائل.

من هو لوكا مودريتش :

لوكا مودريتش هو لاعب كرة قدم كرواتي يلعب حاليًا في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني وبالمنتخب الكرواتي. وُلد مودريتش في 9 سبتمبر 1985 في مدينة زادار الكرواتية، وبدأ مسيرته الكروية في نادي دينامو زغرب الكرواتي. ومنذ ذلك الحين، حقق مودريتش العديد من الانجازات الكروية، بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات مع نادي ريال مدريد، ولعب نهائي لقب كأس العالم لكرة القدم 2018 مع المنتخب الكرواتي. كما فاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في عام 2018، متفوقًا على العديد من نجوم كرة القدم العالميين الآخرين مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وكيليان مبابي . يلعب مودريتش في مركز الوسط المدافع ويتميز بمهاراته الفنية والتكتيكية والقدرة على صناعة اللعب وتسجيل الأهداف


My accounts



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إرسال تعليق

أحدث أقدم