برشلونة يهزم ريال مدريد في الكلاسيكو وسط ملعبه 🔥🤯

تغلب نادي برشلونة على نظيره ريال مدريد اليوم وسط السانتياغو بيرنابيو Santiago Bernabeu 🏟



خسر ريال مدريد اليوم 03/03/2023 , ضد غريمه برشلونة في منافسة كأس الملك الإسباني Copa del Rey في الدور النصف النهائي ، حيث انتهى اللقاء بنتيجة "1-0" هدف بدون مقابل لصالح برشلونة ، وقد كان الهدف عن طريق الخطأ حيث سجله ميليتاو في مرماه بعدما صدها كورتوا وارتطمت فيه وسكنت الشباك 🥅 .


وشاهد القاء ندية كبيرة بين الفريقين وخاصة بين اللاعبين فينيسوس جونيور واراوخو ، حيث منع الأخير فينيسيوس من اللعب بأرحية داخل رقعة الملعب ، مما أدى الى خروج فينيسيوس نفسيا عن المباراة ، مما ساعد برشلونة في التفوق الدفاعي أما الغريم ريال مدريد .


وقد أثار حكم المباراة جدلا كبيرا في التحكيم ، حيث منح العديد من البطاقات للاعبين على ارضية الميدان ، ولاسباب غير مفهومة ، حيث منح البطاقة الصفراء لفينيسيوس الذي سيغيب عن مباراة الإياب يوم 05 من أبريل القادم التي ستلعب في ملعب الكامبو نو في برشلونة .


وشهد اللقاء تفوق واضح للاعب برشلونة فرينكي دي يونغ في وسط الميدان على حساب لوكا مودريتش وتوني كروس ، حيث قدم أداء رائع جدا في وسط الملعب من ناحية استخلاص الكرة والبناء أيضا . كما ان وسط الريال كامافينغا قدم هو الآخر مباراة مثالية في الارتكاز قبل ان يتحول إلى ظهير أيمين بعد خروج اللاعب ناتشو فيرنانديز .


وانتهى اللقاء بفوز برشلونة ليتأجل الحسم للمباراة القادمة من اياب نصف نهائي كأس الملك الإسباني في الكامب نو camp nou ، وكتحليل شخصي ، الريال قادر على العودة بريمونتادا من وسط برشلونة ، بسبب قدرته على العودة في اللقاء كما شاهدناه الاسبوع الماضي امام ليفربول وسط الأنفيلد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .وكذلك مبارياته العام الماضي أمام السيتي وشيلسي وباريس سان جيرمان ، والعديد من الفرق في الدوري الإسباني La Liga .


تشافي تفوق تكتيكيا على المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي للمرة الثانية هذا العام ، بالرغم من توفر فريق برشلونة على الكثير من الغيابات المؤثرة ، كليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي وبيدري ، الا انه تفوق عليه دفاعيا وقدم مباراة رائعة .

تابع حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي من هنا

وللكثير من المقالات الرياضية زر  موقعنا 🌐


بقلم نوح بروحو ✒



إرسال تعليق

أحدث أقدم